خريطة الموقع
 
الأحد 21 يناير 2018م

منسوبي بلدية صوير يجددون البيعة لخادم الحرمين الشريفين  «^»  حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي” جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
اخبار صوير وقراها
منسوبي بلدية صوير يجددون البيعة لخادم الحرمين الشريفين

منسوبي بلدية صوير يجددون البيعة لخادم الحرمين الشريفين
منسوبي بلدية صوير يجددون البيعة لخادم الحرمين الشريفين
باسمي ونيابة عن زملائي منسوبو بلدية صوير نجدد البيعه بهذه المناسبه الغاليه الذكرى الثالثه علئ تولي سمو سيدي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم .
وما هذه الذكرى التي نحتفي بها في هذا اليوم بمليكنا المفدّى سلمان الا امتداد لمسيرة الملك المؤسس والموحد عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه! وما سار على نهجه أبناؤه الملوك من بعده رحمهم الله جميعا.
ولا شك ابدا في ان مسؤولية عظيمة وجسيمة بحجم (ملك المملكة العربية السعودية) لا يؤتيها الله الا من أوتي الحكمة والعدالة ونفاذ البصيرة والحلم والصبر ورجاحة العقل وبعد النظر ومخافة الله في كل كبيرة وصغيرة! ولذلك نحن - السعوديين وكل عربي ومسلم وصديق - نحتفي جميعنا بالملك سلمان في ذكرى بيعته، وما حققه في عهده الميمون الزاهر من إنجازات عظيمة ارتكزت في جميع جوانبها على النهج الاسلامي القويم وشريعته السمحة ثلاث اعوام مضت رخا وعطاء ونماء.
حفظ الله لنا بلادنا وقادتنا
رئيس بلدية صوير
م تركي بن عبدالعزيز السلامه
تم إضافته يوم السبت 23/12/2017 م - الموافق 4-4-1439 هـ الساعة 4:01 مساءً
شوهد 41 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 4.29/10 (33 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية