خريطة الموقع
 
الخميس 17 أغسطس 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
محليات
“الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي

“الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي
 “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي


القطيف -إخبارية صوير:

أعلنت وزارة الصحة حصيلة الحادثة الإرهابية التي شهدها أحد مساجد بلدة القديح، مشيرة إلى أن التفجير الآثم نجم عنه (١٢٣) إصابة، توفي منهم (٢١) حالة – رحمهم الله -.

وقالت: “تماثل للشفاء – ولله الحمد – ٥٠ شخصاً؛ غادروا المستشفى، فيما لا تزال ٥٢ حالة تتلقى العلاج حتى الآن”.

وبدوره، قال المتحدث الرسمي لصحة الشرقية أسعد سعود : إجمالي حالات الوفيات في حادثة القديح وصل إلى 21 حالة، وحالات التنويم 40 حالة، وهناك حالات حرجة وصلت إلى 12، بينما كانت الحالات الخفيفة التي تلقت العلاج وغادرت 50 حالة.

وكان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد أكد في وقت سابق اليوم وقوع انفجارٍ في أحد المساجد ببلدة القديح في محافظة القطيف، مشيراً إلى أنه اتضح أنه أثناء أداء المصلين شعائر إقامة صلاة الجمعة بمسجد الإمام علي بن أبي طالب ببلدة القديح في محافظة القطيف قام أحد الأشخاص بتفجير حزامٍ ناسفٍ كان يُخفيه تحت ملابسه؛ ما نتج منه مقتله، واستشهاد وإصابة عددٍ من المصلين.

وباشرت الجهات المختصّة مهامها في نقل المصابين إلى المستشفى، وتنفيذ إجراءات ضبط الجريمة الإرهابية والتحقيق فيها.. ولا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية.

وأكدت وزارة الداخلية أن الجهات الأمنية لن تألو جهداً في ملاحقة كل مَن تورّط في هذه الجريمة الإرهابية الآثمة من عملاء أرباب الفتن الذين يسعون للنيل من وحدة النسيج الوطني بالمملكة، والقبض عليهم، وتقديمهم للقضاء الشرعي لنيل جزائهم العادل.. والله الهادي إلى سواء السبيل.
تم إضافته يوم السبت 23/05/2015 م - الموافق 4-8-1436 هـ الساعة 8:03 مساءً
شوهد 685 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.96/10 (1026 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية