خريطة الموقع
 
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
محليات
وزير الخدمة المدنية : ندرس تعديل سلالم ورواتب موظفي «الخدمة» بتأنٍ.. ولم نصل لمرحلة «القرار»

وزير الخدمة المدنية : ندرس تعديل سلالم ورواتب موظفي «الخدمة» بتأنٍ.. ولم نصل لمرحلة «القرار»
 وزير الخدمة المدنية : ندرس تعديل سلالم ورواتب موظفي «الخدمة» بتأنٍ.. ولم نصل لمرحلة «القرار»


الرياض -إخبارية صوير:


أكد وزير الخدمة المدنية خالد العرج في رد على سؤال حول ملف اللجنة التي تم تشكيلها بخصوص تعديل سلالم الموظفين ورواتبهم أن هذا الملف موجود، وأن الوزارة تقوم بدراسته، مشيراً إلى أنه يقوم بمراجعته شخصياً ضمن أكثر من 100 ملف.

وقال الوزير إن الكثير من الملفات تم إغلاقها إلا أن ملف تعديل سلالم الموظفين ورواتبهم لم يصلوا فيه حتى الآن إلى مرحلة يستطيعون فيها اتخاذ أي قرار، وأنه سيتم إعلانه عند الانتهاء منه.

وأكد الوزير أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز تعطي أهمية بالغة للقطاع الصحي، وذلك من خلال اقتطاع جزء كبير من ميزانية الدولة لهذا القطاع؛ لأنه يلمس الرعاية الطبية للمواطنين، مبيناً أن القطاع يعتبر هاجس الملك سلمان بن عبدالعزيز من خلال توجيهاته السامية بتقديم أفضل الرعاية الطبية للمواطنين والمقيمين.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير لفعاليات المعرض الصحي السعودي 2015 نيابة عن المهندس خالد الفالح وزير الصحة صباح أمس الاثنين، الذي نظمته وزارة الصحة بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات.

وأضاف العرج بأن المعرض شهد تطوراً كبيراً عن العام الماضي بمشاركة كبيرة من الشركات المتخصصة في المجال الصحي، بحضور قوي من الدول، مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وألمانيا؛ ما يعكس أهمية السوق السعودي، إضافة إلى العدد الكبير من الزوار المهتمين من رجال الأعمال والممارسين الصحيين. متمنياً أن يكون المعرض في المواسم القادمة أكثر تطوراً.

وأشار العرج إلى أن وزارة الخدمة المدنية لديها اهتمام كبير بخدمة المواطنين بشكل عام، خاصة خريجي الدبلومات الصحية، مؤكداً أنه تم إيجاد حلول لهم؛ إذ إن العدد الحالي يصل إلى 700 خريج من أصل عشرين ألفاً تم حل وإيجاد وظائف لهم، وحتى العدد المتبقي تم إيجاد حلول لجزء كبير منهم.


تم إضافته يوم الثلاثاء 19/05/2015 م - الموافق 30-7-1436 هـ الساعة 4:10 مساءً
شوهد 319 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 4.43/10 (444 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية