خريطة الموقع
 
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
اخبار صوير وقراها
رئيس مركز صوير يستقبل لجان " سمن وعسل " و يهنئهم على نجاح المهرجان

رئيس مركز صوير يستقبل لجان " سمن وعسل " و يهنئهم على نجاح المهرجان
رئيس مركز صوير يستقبل لجان " سمن وعسل " و يهنئهم على نجاح المهرجان
فواز الرويلي - إخبارية صوير :

استقبل سعادة رئيس مركز صوير الأستاذ مشعل بن بجاد الرويشد و بحضور مسئول العلاقات العامة بالمركز الأستاذ بسام النبط ؛ الرئيس التنفيذي لمهرجان سمن وعسل المهندس عودة بن خلف العنزي و اللجان المنظمة فيه .
و قدم الرويشد التهنئة للجميع بنجاح المهرجان و تميزه في بدايته ، مثمنًا الدور الإيجابي لجهود الشباب في إدارة اللجان بكفاءة و اقتدار ، متمنيًا لهم التوفيق والسداد في اللقاءات القادمة .

و قد بيّن العنزي للرويشد بأن اللجان المنظمة قد قامت بوضع استمارة استبيان قبل و بعد المهرجان و ذلك لرصد ملاحظات ومقترحات الزوار و العارضين من أجل تطوير المهرجان في المستقبل .
وأضاف العنزي بأن اللجان المنظمة حريصة كل الحرص و تجتهد على استمرارية المهرجان و النهوض به و نشره على مستوى متقدم.
و عن الأدوات التي سوف تستخدمها اللجان بتحقيق التكامل و النجاح ؛ عبر العنزي عن وجود دراسة مسحية لتلك الاستبانات و تنفيذ ما ورد فيها من ملاحظات ، بالإضافة إلى الاستفادة من جهات الاختصاص في هذا المجال ، مؤكداً في الوقت ذاته اهتمامه الشخصي بمتابعة كل ما تم تدوين من ملاحظات أو مقترحات .
وفي نهاية اللقاء كرّم رئيس مركز صوير العاملين من اللجان و بعدها قام الرئيس التنفيذي بتكريم رئيس المركز بدرع البلدية .












تم إضافته يوم السبت 16/05/2015 م - الموافق 27-7-1436 هـ الساعة 7:43 صباحاً
شوهد 791 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.83/10 (721 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية