خريطة الموقع
 
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
اخبار صوير وقراها
برعاية معرض المعاضب للسيارات .. ختام الدور الأول من منافسات الدوري الثقافي الثاني بصوير

برعاية معرض المعاضب للسيارات .. ختام الدور الأول من منافسات الدوري الثقافي الثاني بصوير
برعاية معرض المعاضب للسيارات .. ختام الدور الأول من منافسات الدوري الثقافي الثاني بصوير
فوازالرويلي - تصوير مأمون وراد "إخبارية صوير"

في ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدوري الثقافي الثاني والذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية بصوير بالتعاون مع استراحة الإيمان وبحضور ضيف شرف منافسات هذه الليلة ؛ رجل الأعمال الأستاذ مسعود بن معاضب الرويلي صاحب معرض المعاضب للسيارات وعدد من المحبين و المهتمين ؛ أقيمت ثلاثة لقاءات تنافسية وعدد من الفعاليات المصاحبة .

ففي المواجهة التي جمعت ريع السمن بالأندلس لم يكن فريق الأندلس فريقًا منافسًا و قويًا و قد استطاع فريق ريع السمن من الفوز بسهولة رغم غياب قائده عن هذه المواجهة لتنتهي بتقدمه وفوزه بنتيجة سبعين نقطة مقابل أربعين لفريق الأندلس .

أما في المواجهة الثاني وهي المواجهة المتوازنة بين الفريقين رغم توسط الأداء استطاع الكهرباء أن يقطع الإمداد عن فريق عائدون بعد السؤال الترجيحي الثاني ليكسب المواجهة و يفوز باللقاء بنتيجة ستين مقابل خمسين .

بعد هذا اللقاء وفي فترة الاستراحة قامت اللجنة الدعوية بعرض مقطع مرئي عن بداية الخلق و السنن الكونية و الحكمة من خلق الخلق بالإضافة إلى الكون أصله ومصيره .

بعد ذلك استكملت المنافسات بالمواجهة الأخيرة و المرتقبة و التي جمعت بين فريقي المونديالي و صفا و قد كانت المواجهة سجالاً بين الطرفين وسط منافسة شرسة استطاع معها فريق صفا من الظفر بنتيجة المواجهة بتسعين نقطة مقابل سبعين .

وفي نهاية اللقاء ولحظة الترقب التي ينتظرها الجميع أجريت القرعة على الجوائز المقدمة من معرض المعاضب للسيارات و هي عبارة عن مبلغ مالي لعدد من الفائزين بالإضافة إلى كمبيوتر كفي و شاشة بلازما وقد قام بتسليمها للفائزين الأستاذ مسعود المعاضب .

المشرف العام على المسابقة الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي و بعد نهاية البرنامج مباشرة قام بتقديم شكره و تقديره لمعرض المعاضب للسيارات على هذه الرعاية الكريمة و الدعم السخي لجوائز الحضور بالإضافة إلى تفاعلهم مع هذه المسابقة .
























تم إضافته يوم الجمعة 13/02/2015 م - الموافق 24-4-1436 هـ الساعة 3:42 مساءً
شوهد 1115 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.50/10 (1027 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية