خريطة الموقع
 
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
اخبار صوير وقراها
برعاية جمعية البر بصوير منافسات اليوم الثالث للدوري الثقافي الثاني بصوير

برعاية جمعية البر بصوير منافسات اليوم الثالث للدوري الثقافي الثاني بصوير
برعاية جمعية البر بصوير منافسات اليوم الثالث للدوري الثقافي الثاني بصوير
فواز الرويلي - تصوير حسن خلف "إخبارية صوير"

استمرارًا لمسابقات الدوري الثقافي الثاني و الذي تنظمه لجنة التنمية الاجتماعية و استراحة الايمان بصوير أقيمت في منافسات اليوم ثلاثة لقاءات تنافسية و مثيرة وسط حضور مميز وتفاعل كبير .
بدأت أولى لقاءات المسابقة بين فريقي الأديب و عبد الله بن الزبير في لقاء متوسط الأداء ولكن فريق عبد الله بن الزبير استطاع التفوق على الأديب وفاز عليه بنتيجة ستين نقطة مقابل خمسين .
و في المواجهة الثانية استطاع فريق التلاحم بأن يحسم لقاءه مع فريق التلاحم بنتيجة المباراة و فوزه عن جدارة و استحقاق و الاقلاع بنقاط اللقاء و نتيجة المنافسة بثمانين نقطة مقابل أربعين ، أما في اللقاء الثالث و المثير و الذي امتد حتى السؤال السادس الترجيحي اقتسم فيه فريقا متفائلون و التضامن مستوى و نتيجة اللقاء حتى امتد إلى السؤال الترجيحي و الذي تنافس عليه الفريقان بالصواب و الخطأ لتمتد المباراة إلى السؤال السادس عشر وسط حماس و تشجيع من الجمهور الحاضر لهذه المسابقة و التي انتهت بعد أن استطاع فريق متفائلون بالإجابة عن السؤال الترجيحي السادس بينما اخفق فريق التضامن في السؤال الموجه إليه ليطير فريق متفائلون بنتيجتها و يتأهل إلى دور الثمانية مباشرة حسب قرعة المسابقة .
وفي فقرة اللجنة الدعوية و التي تصاحب فعاليات المسابقة قامت اللجنة بعرض مقطع مرئي عن سلامة الصدر و مايصاحبها من أمراض للقلوب و كيفية العلاج من هذه الأمراض .
وفي نهاية البرنامج قامت اللجنة المنظمة بتقديم هدية تذكارية لأحد الحضور من ذوي الاحتياجات الخاصة لحضوره و تفاعله مع برامج المسابقة .
كما قام رئيس مجلس إدارة جمعية البرالخيرية بصوير الأستاذ دحام بن باتل و بحضور مدير الجمعية الأستاذ ماجد بن شاقي الرويلي بتكريم الفائزين من الحضور بتقديم الجوائز المقدمة من جمعية البرالخيرية للفائزين بالسحب من الحضور .
وفي نهاية البرنامج قدم المشرف العام على المسابقة الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي بتقديم شكره و تقديره لمجلس إدارة الجمعية الخيرية بصوير على دورهم الاجتماعي و تفاعلهم مع هذه المسابقة وذلك بتقديم جوائز هذه الليلة .






































تم إضافته يوم الأربعاء 11/02/2015 م - الموافق 22-4-1436 هـ الساعة 4:05 مساءً
شوهد 880 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.64/10 (808 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية