خريطة الموقع
 
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
اخبار صوير وقراها
جوائز قيمة و منافسات مثيرة في ثاني أيام الدوري الثقافي الثاني بصوير

جوائز قيمة و منافسات مثيرة في ثاني أيام الدوري الثقافي الثاني بصوير
جوائز قيمة و منافسات مثيرة في ثاني أيام الدوري الثقافي الثاني بصوير
فواز الرويلي - تصوير مأمون وراد "إخبارية صوير"


واصلت منافسات الدور الأول من منافسات الدوري الثقافي الثاني بصوير فعالياتها لليوم الثاني بثلاثة مواجهات بعد انسحاب فريق الزعيم من مواجهة فريق خالد بن الوليد و بهذه النتيجة يتأهل فريق خالد بن الوليد إلى الدور التالي .

ففي المواجهة الأولى التقى فريقا هديب وفخر صوير في مباراة متوسطة الأداء لم يستطع فريق هديب حسمها إلا في السؤال الترجيحي بعد أن أجاب عليه بينما لم يوفق فريق فخر صوير بالإجابة لتنتهي المواجهة بفوز هديب بنتيجة ستين نقطة مقابل خمسين .

بينما جمعت المواجهة الثانية فريقي عمر بن الخطاب و المواجهة ؛ كانت المواجهة من طرف واحد ولم يكن فريق المواجهة على قدر هذه المواجهة بعد أن استطاع أعضاء فريق عمر بن الخطاب من القضاء عليه بالضربة القاضية وحتى قبل نهاية الجولة و استطاع الفوز بنتيجة خمسين نقطة مقابل عشرة .

وبعد توقف منافسات الليلة في الوقت المخصص للجنة الدعوية تم عرض مقطع مرئي عن الشوق إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم و وجوب نصرته ومحبته و الاقتداء بسنته .

وفي المواجهة الأخيرة استطاع التقدم أن يغرق الخزان و يتفوق عليه بعد أن أجاب على جميع الأسئلة بينما أخفق الخزان في الإجابة عن ثلاثة أسئلة كانت كفيلة بخروجه خاسرًا نتيجة المباراة بثمانين نقطة مقابل خمسين .

وفي نهاية مواجهات هذه الليلة تم السحب على أرقام الحضور و الجوائز المقدمة من جمعية تحفيظ القرآن بصوير و كانت الجوائز عبارة عن مبلغ مالي لعدد من الفائزين بالإضافة إلى كمبيوتر كفي و شاشة بلازما .

وبعد نهاية البرنامج قدم المشرف العام الأستاذ بدر بن فرحان الرويلي على المسابقة شكره وتقديره للجهات الداعمة و المانحة و التي تكفلت مشكورة بتقديم جوائز الجمهور و تعتبر هذه البادرة من البوادر الاجتماعية الغير مستغربة .

كما قدم الرويلي شكره و تقديره لحلويات أسوار الشام لدعمهم الدوري الثقافي بالحلويات المخصصة لمنافسات هذا اليوم ، و الشكر موصول للجان العاملة على جدها و اجتهادها في تنظيم هذه التظاهرة الثقافية و تقديم الخدمات المميزة لإنجاحها .




































تم إضافته يوم الثلاثاء 10/02/2015 م - الموافق 21-4-1436 هـ الساعة 3:50 مساءً
شوهد 922 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 7.02/10 (881 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية