خريطة الموقع
 
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
محليات
"التعليم" تكرم طالبين من الجوف في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع

"التعليم" تكرم طالبين من الجوف في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع
"التعليم" تكرم طالبين من الجوف في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع

سكاكا – "إخبارية صوير"

كرّم نائب وزير التعليم لشؤون البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ 72 طالبًا وطالبة ممن مثلوا الأولمبياد للإبداع العلمي, في مساري البحث العلمي والابتكار، والفائزين بالجوائز الخاصة المقدمة من 7 جهات مشاركة في تنظيم المهرجان السعودي للعلوم والإبداع ، وذلك في الحفل الختامي للمهرجان السعودي للعلوم والإبداع، ومن بينهم طالبين من مدرسة الأمير نايف بن عبد العزيز الثانوية بدومة الجندل، وهما: عبدالإله بن عبدالرحمن الزارع وهاني بن سليمان الزارع.

وأعرب المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني عن سعادته للمراكز المتقدمة التي حصل عليها الطالبين من منطقة الجوف معتبراً ذلك إنجازاً تفتخر به الإدارة.

وتمنى الزهراني التوفيق للطالبين الفائزين، وقال إن الاهتمام بالطلاب المبدعين ورعايتهم من أهم أولويات الإدارة التي تسعى لتحقيقها، مؤكداً أهمية المشاركة في مثل هذه المسابقات الوطنية الهامة، كما قدم شكره للقائمين على هذا البرنامج.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الموهوبين الأستاذ محمد بن فارس الحمد أن الطالبين حصلا على المركز الرابع في المهرجان السعودي للعلوم والإبداع في مسار الابتكار العلمي في مشروع جماعي عن التعبئة الآمنة "وقود السيارة".

وشكر الحمد نواب المسارين للبحث والابتكار الأستاذ حسن القحص والأستاذ خالد البلوي والقائمين على المشروع من مدربين ومشرفين.

تم إضافته يوم الإثنين 09/02/2015 م - الموافق 20-4-1436 هـ الساعة 4:56 مساءً
شوهد 561 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.37/10 (529 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية