خريطة الموقع
 
السبت 18 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
الرياضة والرياضيون
"الزعيم" و"العالمي".. "ديربي" الإثارة والصدارة

"الزعيم" و"العالمي".. "ديربي" الإثارة والصدارة
"الزعيم" و"العالمي".. "ديربي" الإثارة والصدارة
الرياض ( إخبارية صوير ) :









يترقب الشارع الرياضي السعودي الديربي الأبرز في الدوري السعودي ولقاء القمة على مر السنين، والذي سيجمع الهلال "متصدر الدوري" والنصر "الوصيف"، وذلك في مواجهة يحتضنها ملعب الملك فهد الدولي في الرياض اليوم الإثنين، ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وبحضور يتوقع أن يفوق الـ40 ألف متفرج.

الهلال أو "الزعيم" كما يحب جماهيره أن تطلق عليه، يدخل هذه المباراة وهو يخوض تحدياً صعباً لإثبات جدارته في اعتلاء صدارة الترتيب، وتوسيع الفارق إلى أربع نقاط بينه وبين النصر، الذي يسعى هو الآخر إلى تجاوز مضيفه وانتزاع القمة والمحافظة على سجله خالياً من الهزائم.

وبالنظر لمستوى الفريقين في هذا الموسم، فإن الكفة تبدو متكافئة بينهما، لاسيما في ظلّ جاهزية كل فريق وتكامل صفوفه.

يملك الهلال 22 نقطة جمعها من 9 مباريات؛ حيث كسب سبع مباريات، وتعادل مرة، وخسر لقاءً وحيداً أمام الرائد، ويملك الهلال 23 هدفاً، فيما اهتزت شباكه تسع مرات.

ويأمل الهلال بقيادة مدربه سامي الجابر إلى تحقيق الانتصار والبقاء في الصدارة وإلحاق الخسارة الأولى بمنافسه.

الهلال، استغل فترة توقف الدوري لمدة 19 يوماً بإقامة معسكر في دولة قطر لعب خلاله مباراتين وديتين؛ الأولى أمام الاتفاق، والثانية أمام منتخب قطر "الرديف".

الهلال يعتمد على اللعب بطريقة 4- 5- 1، حيث يهدف سامي الجابر إلى الاستحواذ على منطقة المناورة، واللعب عن طريق الأطراف "سالم الدوسري، نواف العابد"، والبحث عن الكرات الثابتة التي يجيد التعامل معها البرازيلي نيفيز.

ويتوقع أن يلعب الهلال بالتشكيلة التالية:

عبدالله السديري، وياسر الشهراني، وتشو سونغ، ويحيى المسلم، وسلمان الفرج، وعادل هرماش، وكاستيلو، ونواف العابد، وسالم الدوسري، ونيفيز، وناصر الشمراني.

أما النصر أو "العالمي" كما تحب جماهيره أن تطلق عليه، فيدخل المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 21 نقطة، من 6 انتصارات و3 تعادلات، ولم يذق طعم الخسارة حتى الآن، ويملك النصر 16 هدفاً، فيما اهتزت شباكه 3 مرات، حيث يعتبر دفاعه الأقوى في الدوري.

النصر، يسعى إلى استعادة الصدارة التي فقدها قبل توقف الدوري بعد التعادل مع الاتفاق.

كارينيو مدرب النصر يعتمد على نفس الطريقة التي يطبقها "الهلال" وهي 4- 5- 1، حيث يسعى كارينيو إلى تأمين شباكه أولاً والاعتماد على لاعبي خط الوسط "باستوس" و"يحيى الشهري"، وتشهد تشكيلة النصر عودة الثنائي البرازيلي إيفرتون وإيلتون بعد شفائهما من الإصابة.

ويتوقع أن يلعب النصر بالتشكيلة التالية:

عبدالله العنزي، وخالد الغامدي، وعمر هوساوي، ومحمد حسين، وحسين عبدالغني، وإبراهيم غالب، وباستوس، ومحمد نور، ويحيى الشهري، ومحمد السهلاوي، وإيفرتون.

تم إضافته يوم الإثنين 25/11/2013 م - الموافق 22-1-1435 هـ الساعة 8:51 صباحاً
شوهد 691 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 5.82/10 (1508 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية