خريطة الموقع
 
السبت 18 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
عالمي
ضاحي خلفان : اليهود أكثر شرفا من العرب .. وبشّار الأسد قمة في الأخلاق !!

ضاحي خلفان : اليهود أكثر شرفا من العرب .. وبشّار الأسد قمة في الأخلاق !!
ضاحي خلفان : اليهود أكثر شرفا من العرب .. وبشّار الأسد قمة في الأخلاق !!
متابعات ( إخبارية صوير ) :








أثار الفريق ضاحي خلفان ، قائد شرطة دبي ، جدلا واسعا بتغريدات صادمة له على موقع التواصل الاجتماعي العالمي (تويتر) ، حيث زعم أن "اليهود أكثر شرفا من العرب" ، مضيفا أن "اليهود أكثر مصداقية من العرب الغشاشين"، وأردف :"اشتر حاجة عند عربي يغشك الغالبية،اشتر عند يهودي وشوف المصداقية" .

وتابع خلفان:" صنع اليهود للعرب السيارات،ولو?هم لكنا نقطع ا?رض مشيا ولو? صناعة اليهود للطائرات كان العرب ?زالوا يركبون الحمير والبغال !!".واستطرد :" أعلم أن الحقيقة مرة وان مدح اليهود لن يتحمله أصحاب العقول الصغيرة .. ولكن الحق حق".

أكثر من هذا أثني خلفان على الرئيس السوري بشار الأسد قائلا :"بشار كشخص قمة في الأخلاق" مضيفا: "انا اعرف بشار الرجل جدا متواضع وعربي قومي ، لكن الحرب ملعونة تحول الإنسان العادي الى وحش، نحن رأينا من الجانبين جرائم وحشية للأسف."
تم إضافته يوم السبت 14/09/2013 م - الموافق 9-11-1434 هـ الساعة 11:56 مساءً
شوهد 895 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 4.81/10 (962 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية