خريطة الموقع
 
السبت 18 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
عالمي
تضامنا مع «السويدان» و«الأخوان».. «العجلوني» و«العودة» يتوقفان من «الرسالة» و«الأهرام»

تضامنا مع «السويدان» و«الأخوان».. «العجلوني» و«العودة» يتوقفان من «الرسالة» و«الأهرام»
تضامنا مع «السويدان» و«الأخوان».. «العجلوني» و«العودة» يتوقفان من «الرسالة» و«الأهرام»
محطات ( إخبارية صوير ) :







أعلن الأسير الأردني المحرر والإعلامي سلطان العجلوني عن لحاقه بالدكتور السويدان، وأعلن وقف برنامجه "نداء الحرية" على شاشة قناة الرسالة.

وقال في تدوينة له على الفيس بوك " أعلن وقف برنامجي على قناة الرسالة بما أن قناة الرسالة لا مكان فيها للأحرار، فإن برنامج " نداء الحرية " ومقدمه "الأسير المحرر" لم يعد يشرفهم أن يظهروا على هذه القناة ولذا أعلن أن الموسم الثالث من نداء الحرية لن يعرض على شاشة الرسالة وليستبدلنا الوليد بن طلال بإحدى راقصاته أو منافقيه".
وأقالت قناة الرسالة الدكتور طارق السويدان بدعوى انه من الإخوان.

وأضاف " مع العلم أني لم أتقاضى يوماً فلساً واحداً من الوليد أو الرسالة وكنت أقدم البرنامج مجاناً لوجهه تعالى ونصرة لقضية فلسطين... وهذا الموقف أهديه لشهداء مصر الذين سقطوا برصاص الجيش الإسراسيسي".

من جهته اعتذر الدكتور سلمان العودة، الأمين العام المساعد لاتحاد علماء المسلمين، والكاتب في صحيفة الأهرام المصرية، عن الكتابة فيها؛ لموقفها من الأحداث الراهنة في مصر, وتغطيتها غير الحيادية لجريمتي (رابعة) و(النهضة).

تم إضافته يوم الإثنين 19/08/2013 م - الموافق 12-10-1434 هـ الساعة 8:57 صباحاً
شوهد 930 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.54/10 (1099 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية