خريطة الموقع
 
السبت 18 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
عالمي
وفاة أكثر من 760 شخصا في انجلترا بسبب الحر

وفاة أكثر من 760 شخصا في انجلترا بسبب الحر
وفاة أكثر من 760 شخصا في انجلترا بسبب الحر
محطات ( إخبارية صوير ) :






أصدرت هيئة الأرصاد البريطانية اليوم الخميس تحذيرا من موجة حارة في مزيد من أنحاء البلاد، حيث يتوقع استمرار درجات الحرارة المرتفعة الأسبوع المقبل.
وأفادت هيئة الأرصاد بأن بريطانيا تشهد أول موجة حارة طويلة منذ عام 2006، حيث تجاوزت درجة الحرارة 30 درجة مئوية لليوم السادس على التوالي.

وكان أمس الأربعاء الأعلى في درجات الحرارة في بريطانيا حتى الآن هذا العام، حيث ارتفعت درجة الحرارة في سوراي، قرب لندن، إلى مستوى قياسي بلغ 2ر32 درجة مئوية.
وصدر تحذير من "المستوى الثالث" في جنوب انكلترا وميدلاندز، ما يعني ضرورة تقديم رعاية خاصة لكبار السن والأطفال الصغار وأيضاً من يعانون من أمراض مزمنة.

وقال عالم من كلية لندن للصحة والطب الاستوائي إن الطقس الحار قد سبب بالفعل موتا مبكرا عن المتوقع لأكثر من 760 شخصا في الفترة من 6 إلى 14 تموز (يوليو) الجاري.

وقال بن أرمتونج، أستاذ الإحصاءات الوبائية في الكلية، بعدما أجرى بحثا لصالح صحيفة "التايمز" "أظهرت البيانات خطرا حقيقيا يتمثل في زيادة معدلات الوفاة عند ارتفاع درجة الحرارة فوق 26 درجة مئوية".

من ناحية أخرى، حذرت السلطات الأشخاص من السباحة في البحيرات والأنهار بعدما غرق أربعة أشخاص في حوادث منفصلة أمس الأول الثلاثاء.
تم إضافته يوم الخميس 18/07/2013 م - الموافق 10-9-1434 هـ الساعة 8:10 مساءً
شوهد 800 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 6.00/10 (953 صوت)



Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية