خريطة الموقع
 
السبت 18 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
الرياضة والرياضيون
الفلبينية ياسمين الخالدي تثير جدل كبير حول إسمها

الفلبينية ياسمين الخالدي تثير جدل كبير حول إسمها
الفلبينية ياسمين الخالدي تثير جدل كبير حول إسمها
محطات ( إخبارية صوير ) :



أثارت السباحة الفلبينية "ياسمين الخالدي" والمشاركة في أولمبياد لندن 2012 الحالي الكثير من ردود الفعل بين مرتادي موقع تويتر.

وتداول مشتركو الموقع الإجتماعي الكثير من الصور والمعلومات عن السباحة المثيرة للجدل بسبب اسمها العربي والذي يوحي بأن أصولها قد تكون خليجية أيضاً،
الجدير بالذكر أن ياسمين الخالدي سبق وأن حققت أرقاماً قياسية شخصية تؤهلها للمنافسة على الميداليات الذهبية في الاولمبياد الحالي .

بينما أشارت محطة ABC الأمريكية إلى أن أصول السباحة الفلبينية “ياسمين الخالدي” سعودية حيث ولدت لأب يحمل الجنسية السعودية وأم فلبينية، وستشارك الخالدي ضمن الفريق الفليبيني للسباحة في الأولومبياد.

وتبلغ السباحة التي تدرس حاليا في جامعة هاواي الأمريكية من العمر 19 عاما وتحمل الأرقام القياسية للفلبين في سباحة الـ 100 م والـ 50 م فراشة ، وكانت فازت العام الماضي بثلاث ميداليات ذهبية في بطولة جنوب شرق آسيا للناشئات.

هذا ومن المنتظر أن تبدأ السباحة منافساتها في يوم 1 أغسطس القادم حيث تأمل بأن تحسن رقمها الشخصي في سباق الـ 100 م حرة.
تم إضافته يوم الإثنين 30/07/2012 م - الموافق 11-9-1433 هـ الساعة 9:22 صباحاً
شوهد 1052 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 3.72/10 (1039 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[خالدالشراري] [ 30/07/2012 الساعة 10:57 صباحاً]
الفلبينيه ياسمين الخالديه..؟ ي ويييسي


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية