خريطة الموقع
 
السبت 18 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
الرياضة والرياضيون
برباعية ... الأهلي يقسو على النصر ويحقق كأس الأبطال

برباعية ... الأهلي يقسو على النصر ويحقق كأس الأبطال
برباعية ... الأهلي يقسو على النصر ويحقق كأس الأبطال
جدة ( إخبارية صوير ) :



حقق الاهلي اليوم لقب بطل مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال اثر فوزه على ضيفه النصر 4-1 في المباراة النهائية على ملعب الامير عبدالله الفيصل في جدة. وسجل العماني عماد الحوسني (35) وعبد الرحيم جيزاوي (46 و77) وكامل الموسى (74) اهداف الاهلي، والبرازيلي فينيسيوس ريتشي (82) هدف النصر الذي خسر جهود لاعبه الجزائري حاج بوقاش بالبطاقة الحمراء (73).

الشوط الأول ظهر دون المستوى المتوقع إذ غابت عنه الإثارة والمتعة بسبب تخوف الفريقين وتحفظهما التكتيكي المبالغ فيه، وما إن أطل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ووصل إلى استاد الأمير عبدالله الفيصل لرعاية اللقاء النهائي إلا وسجل الأهلي هدف التقدم على النصر عن طريق العماني عماد الحوسني في الدقيقة (35) بعد فرصة سنحت للجيزاوي وسددها لكن حارس النصر أبعدها لتصل للـ(العمدة) الذي وضعها في وسط المرمى.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني فاجأ عبدالرحيم الجيزاوي النصراويين بتسجيله الهدف الثاني بعد أن تلقى تمريرة رائعة من البرازيلي كماتشو وضعته في مواجهة حارس المرمى إذ سدد الكرة في الشباك النصراوية في الدقيقة (46)، وسجل المدافع كامل الموسى الهدف الثالث للأهلي إثر تمريرة فيكتور سيموس العرضية وضعها في حلق المرمى وسط مطالبات بوجود حالة تسلل في الدقيقة (74)، وبعد دقيقتين فقط عاد الجيزاوي وأضاف الهدف الشخصي الثاني من تسديدة من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى البعيدة عن حارس النصر بعد أن راوغ المدافع النصراوي ووضع الكرة في الشباك النصراوية في الدقيقة (76)، فيما سجل للنصر هدف حفظ ماء الوجه البديل البرازيلي ريتشي في الدقيقة (82) من كرة ركنية وصلت له ليسددها قوية وسط مرمى المعيوف، ولم تشهد دقائق المباراة الأخيرة أي أحداث تذكر لتنتهي بفوز أهلاوي كبير ومستحق.


ورعى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله المباراة الختامية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال للموسم الرياضي 1432 - 1433هـ التي أقيمت مساء اليوم بين فريقي الأهلي والنصر على استاد الأمير عبدالله الفيصل بمحافظة جدة .
وكان في استقبال الملك المفدى لدى وصوله مقر الاستاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة وصاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وأصحاب السمو الملكي الأمراء ووكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم وعدد من المسؤولين .
وفور وصوله أيده الله قدم أحد الأطفال باقة ورد لخادم الحرمين الشريفين فيما كانت مجموعة من الأطفال تنثر الورود في طريقه ترحيباً بمقدمه رعاه الله فيما كان الملك المفدى يلاطفهم بإعادة نثر الورود على رؤوسهم .
بعد ذلك شاهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله مجموعة من اللوحات التي تعرض مشروع تطوير وتوسعة مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة . واستمع أيده الله إلى شرح من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والقائمين على المشروع الذي سيتم من خلاله توسعة مدرجات الملعب لتستوعب اثنين وثلاثين ألف متفرج وما يتطلبه التوسع من خدمات إضافية .
بعد ذلك أخذ خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مكانه في المنصة الرئيسية وبين شوطي المباراة عزف السلام الملكي وقوبل الملك المفدى بترحيب الجماهير الرياضية التي ملأت مدرجات الملعب فيما كان أيده الله يبادلهم التحية ملوحاً بيده الكريمة .

وعقب المباراة التي انتهت بفوز فريق الأهلي على شقيقه فريق النصر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف تفضل الملك المفدى بتسليم مكافأة المركز الرابع ومقدارها مليون ريال لنادي الهلال.
كما سلم خادم الحرمين الشريفين أيده الله مكافأة المركز الثالث ومقدارها مليون وخمسمائة ألف ريال والميداليات البرونزية لنادي الفتح .
ثم تشرف طاقم تحكيم المباراة بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود واستلام ميدالياتهم .
بعد ذلك سلم حفظه الله مكافأة المركز الثاني ومقدارها مليونان وخمسمئة ألف ريال لنادي النصر والميداليات الفضية للاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري بالنادي .
عقب ذلك سلم الملك المفدى مكافأة المركز الأول ومقدارها أربعة ملايين ريال لنادي الأهلي والميداليات الذهبية للاعبين وأعضاء الجهاز الفني والإداري بالنادي.
ثم سلم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال لرئيس نادي الأهلي صاحب السمو الأمير فهد بن خالد بن عبدالله ولقائد الفريق .
إثر ذلك عزف السلام الملكي .
ثم غادر خادم الحرمين الشريفين رعاه الله استاد الأمير عبدالله الفيصل مودعاً بمثلما استقبل به من حفاوة وتكريم .
حضر المباراة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة وصاحب السمو الأمير فيصل بن عبدالله بن محمد وزير التربية والتعليم وأصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين .



لمشاهدة فيديو الأهداف ::::


أهداف نهــائـــي كــأس المــلــك الجمعة 28/6/1433هـ
تم إضافته يوم السبت 19/05/2012 م - الموافق 28-6-1433 هـ الساعة 2:22 صباحاً
شوهد 897 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 8.78/10 (1191 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[ملكي راقي] [ 19/05/2012 الساعة 5:45 صباحاً]
الف مبرووووووووووووووووووووك للملكي البطوله الاغلاء والاجمل



الملكيه صعبه قويه

[زيزو ] [ 19/05/2012 الساعة 1:02 مساءً]
كل اهلاوي مريم


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية