خريطة الموقع
 
السبت 18 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
الرياضة والرياضيون
بسبب مزحة الحارثي.. الفريدي للهلاليين: لا أريد البقاء معكم

بسبب مزحة الحارثي.. الفريدي للهلاليين: لا أريد البقاء معكم
بسبب مزحة الحارثي.. الفريدي للهلاليين: لا أريد البقاء معكم
الرياض " إخبارية صوير " :


فاجأ أحمد الفريدي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم إدارة ناديه اليوم برسالة جوال بعثها إلى أحد إداريي الفريق، قال فيها: "لا أرغب البقاء في الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية، ابحثوا لي عن فريق سعودي أو خليجي بنظام الإعارة".

وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات الفريق مساء الخميس الماضي واليوم السبت، فيما كان يوم الجمعة إجازة لجميع لاعبي الفريق.
وقد حاولت الإدارة الهلالية الاتصال باللاعب إلا أنه لم يستجب لجميع اتصالاتها.

وتشير أخبار انتشرت إلى أن اللاعب دخل في نقاش حاد مع سعد الحارثي لاعب الفريق المنتقل حديثاً من صفوف النصر، حيث إن الأخير وبعد انتهاء مباراة الهلال أمام التعاون يوم الأربعاء الماضي وما صحبها من فقدان الهلال للصدارة، حاول إخراج اللاعبين من حالة الغضب، غير أن الفريدي لم يتقبل ما ذكره الحارثي، وكاد الطرفان يتشابكان بالأيدي قبل تهدئتهما من زملائهما اللاعبين.

وكان اللاعب وقّع قبل نحو شهرين عقداً مع سلطان البلوي وكيل أعمال اللاعبين، وأكد في حوار نشرته إحدى الصحف أن زمن الولاء للنادي انتهى.
يذكر أن الفريدي قدم من نادي أحد إلى الهلال عندما كان يلعب في درجة الشباب.

على صعيد منفصل، من المقرر أن ينضم محترف فريق الهلال الأول السويدي ويليهامسون لتدريبات الفريق الأول يوم الاثنين المقبل، وذلك بعد أن انتهت فترة إعارته إلى النادي الأهلي القطري، حيث سيكمل الموسم مع الفريق الهلالي، بديلاً عن الكاميروني أكيل إيمانا الذي تمت إعارته إلى الأهلي الإماراتي.

وكان الهلال عاود تدريباته بإشراف مدرب الفريق الألماني توماس دول، وذلك بعد أن تمتع اللاعبون براحة يوم أمس الجمعة، واشتمل مران اليوم على تدريبات لياقية وتكتيكية، وخرج من المران ماجد المرشدي بسبب تعرضه لأنفلونزا، كما هو حال خالد شراحيلي الذي لم يشارك للسبب ذاته .
تم إضافته يوم الأحد 15/01/2012 م - الموافق 21-2-1433 هـ الساعة 2:06 مساءً
شوهد 1335 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 4.08/10 (1314 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[هههههه] [ 15/01/2012 الساعة 4:47 مساءً]
الفريدي



سعد

[عاشق شلهوبي10] [ 16/01/2012 الساعة 1:27 صباحاً]
مع أحترآمي للآخبآرية

الخبر غير صحيــح

والفريدي اليوم تدرب مع نآدي الهلآل

وضـح أن لآيوجد أي خلآف بينة وبين سعد الحآرثي 77



تحيآتي " عبد المجيد المانعي


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية