خريطة الموقع
 
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017م

حفل زواج الشاب : فهد عبد المهدي الرويلي  «^»  خادم الحرمين: أي مواطن يستطيع أن يرفع قضية على الملك   «^»   انطلاق برنامج الجودة الشاملة بالمرافق الصحية بالجوف الأحد  «^»  غرفة الجوف تقيم ورشة عمل “متطلبات الإقراض الصناعي” بالتعاون مع التنمية الصناعية  «^»   البلديات»: للمرأة والرجل الحق في التصويت لأي منهم .. ولكل مواطن صوت  «^»  “الخدمة المدنية”: تمديد التقديم على 6 آلاف وظيفة تعليمية حتى آخر شعبان   «^»  الصحة: 400 مليون ميزانية تدريب وابتعاث منسوبي الوزارة   «^»   “الصحة”: وفاة 21 وإصابة 102في حادث “القديح” الإرهابي   «^»  حصة آل الشيخ” تُثير الغضب بمقال “معتقل الوفاء التراثي النسوي”   «^»  جامعة الجوف تفتح باب التسجيل في الفصل الصيفي جديد الأخبار

مكتبة الأخبار
اخبار صوير وقراها
شيوخ و نجوم و وجهاء ورموز
الاستاذ / حامد الافنس ضيفنا في زاوية شيوخ و وجهاء و نجوم و رموز

الاستاذ / حامد الافنس ضيفنا في زاوية شيوخ و وجهاء و نجوم و رموز
الاستاذ / حامد الافنس ضيفنا في زاوية شيوخ و وجهاء و نجوم و رموز
إخبارية صوير ( خاص ) :


في ظل التطورات التي طالت جميع التخصصات العلمية والعملية وخاصة مجال التعليم في مملكتنا الحبيبة قديماً و حديثاً في ظل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

فقد انتج لنا شباب طموح اكتسبوا مهارات ومعرفة في النهوض بوطنهم وتنميته في مختلف المجالات ، متمنياً لهم حياة مليئة بالعطاء والتميز ليكونوا قادة كل في مهنته لرد جزء من الجميل الذي قدمه لنا وطننا الحبيب.

شباب استطاعوا تذليل الصعوبات لكي ينالوا الشهادات العليا ، ظلوا سنوات يدرسون بجد واجتهاد ليلتحقوا بسوق العمل متسلحين بالعلم والإيمان و بذلوا المزيد من الجهد ومواصلة التميز والتفوق في معترك الحياة العملية لخدمة هذا الوطن المعطاء .

من هذا المنطلق قامت إخبارية صوير برفع قبعة الاعتزاز والفخر بـ ابناء صوير وزلوم وهديب الذين رفعوا راية الوطن كلا في مجاله وعمله .. ولكي يكون حافزا جديدا لمزيد من الجد والمثابرة لإثبات القدرات وإعلاء الهمم المتسلحة بأرقى مستويات العلم والمعرفة لبقية ابناء صوير وقراها .


بداية ضيفنا لهذا الاسبوع الاستاذ حامد الافنس الرويلي و جولة تعريفية عن حياة الضيف :


البطاقة الشخصية :

الاسم/ حامد بن الأفنس بن نازل الرويلي

من مواليد عام 1388هـ بمدينة الرياض

من سكان قرية زلوم منذ عام 1397هـ عام

متزوج ولدي ثلاثة أولاد وست بنات

الدراسة :

درست المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مدرسة زلوم

ثم إلتحقت بثانوية صوير ودرست فيها الاول والثاني ثانوي

ثم إنتقلت إلى ثانوية الجزيرة بسكاكا وحصلت على شهادة الثانوية عام 1408هـ

حصلت على درجة البكالوريوس من كلية المعلمين بالجوف في تخصص العلوم عام 1412هـ

العمل :

تعينت عام 1413هـ معلما بابتدائية المعتصم بالله بطبرجل ثم إنتقلت في عام 1414هـ إلى مدرسة زلوم ومازلت.

عملت مديرا لمدرسة زلوم الابتدائية والمتوسطة من عام 1425هـ وقد إعتذرت عن الإدارة المدرسية هذا العام .

حصلت على العديد من شهادات التقدير وخطابات الشكر والدروع للتميز في الإدارة أثناء عملي مديرا .

المجلس البلدي :

رشحت هذا العام وبعد إنشاء بلدية زلوم إلى عضوية المجلس البدي وتم إختياري من قبل الأعضاء رئيسا للمجلس .
حصلت على دورتين خاصة بالمجالس البلدية إحداها في مقر الوزارة بالرياض والأخرى من شركة دار المعرفة للتنمية البشرية بالرياض والتي أقيمت بمركز عبد الإله الحضاري بسكاكا بطلب من المجلس البلدي لأمانة منطقة الجوف.


( كلمة لأبناءنا وشبابنا في صوير وزلوم وهديب ) :

أنتم من نعتمد عليهم بعد الله بالنهوض وإبراز الجانب الحضاري والثقافي والإجتماعي لمنطقتنا . وكونوا ممن يشار إليهم بالبنان في رفع شأن المنطقة وتطورها ولن يتسنى لكم ذلك إلا بالتسلح بالعلم ونيل الدرجات العلمية العالية في جميع التخصصات .
والله الموفق ,,,
تم إضافته يوم الجمعة 22/10/2010 م - الموافق 14-11-1431 هـ الساعة 10:34 مساءً
شوهد 2523 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 7.32/10 (2300 صوت)


الـتـعـلـيـقـات

[نايف الرويلي من ولايه زلوم] [ 23/10/2010 الساعة 12:53 صباحاً]
منور يابو بسام الى الامام

[صحيح ] [ 23/10/2010 الساعة 12:55 صباحاً]
لا تــــــــــعــــــــــــلـــــــــــــيـــــق



هذا الرجل لا يسع أي شخص ان يعبر عنه في كلمات تردد او تكتب

قمة في الاخلاق

قمة في التعامل مع الاخرين

قمة في أدائه في العمل سواء مربي أجيال ام رئيساً للمجلس البلدي

قمة في وفي وفي


قمة في كل شي

إلى الامام ***********













[زلوم في قلوبنا] [ 23/10/2010 الساعة 1:01 صباحاً]
شكرا خدماتك يابو بسام الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى الامام






[المرعضي الرويلي ] [ 23/10/2010 الساعة 1:58 صباحاً]
منورنا بتواجدك دائماً متميز

ما حد سبقك ع هذه الكلمة في الاخير من الاشخاص السابقين انا ذكرت انك متميز





[مجنون ليلى] [ 23/10/2010 الساعة 2:06 صباحاً]
ابو بسام طلة بهية واشراقة متجددة



كل الشكر اخبارية صوير استضافة رجل بحجم ابو بسام







[بروفيسور الحياه] [ 23/10/2010 الساعة 2:45 صباحاً]
(الرجو من الجميع التعليق بسلووب راااقي)


الى اخبارية صوير الموقره السلام عليكم ورحمة الله وبركااااتة
القد نسيتي التحفيز وتشجيع الذي الدليتي به الشباب صوير وزلوم وهديب
كل من شباب الرفيعه والناصفه وهدبان وشويحطيه وانا كل من القرى التي لم تذكرى الديها شباب تفتخر بهم المملكه بكاملها واليساء صوير فقط بهم الدكتور والمهندس المستشار وكل ماتتوقعون واكثرر واكبررر من تفكيررركم البدئي و المتعصب وهذااا والكم جزيل شكرررري

وابو بسام يستهل كل خير والامام

[دكتور زلوم ] [ 23/10/2010 الساعة 1:21 مساءً]
نورت الاخبارية بتواجدك

يخزي العين

انت واجهتنا واجهة زلووووووم

[الشيخ // جنتل ] [ 23/10/2010 الساعة 4:30 مساءً]
طيب سوال بس بسيط ؟؟



ليش كل يوم جايبلن واحد وجها شيوخ اصلن انا ماني فاهم شي بسالفه



والله صارحه ماحد يعرفهم ليش متسوان معاي انا زي كذا ؟؟




ليش مو شيخ ؟؟












انا قناه الجزيره يبواني مقدم بس قلت لا وشلي بكم




معلين انا بروح قناه BBS




















مع تحيات الشيخ // جنتل وشكرن



SAUDI ARABIA [ماني فاضي بس ابرد] [ 23/10/2010 الساعة 2:02 مساءً]
الاخ بروفسور الحياه الرقي والتميز واضح من خلال الطلاسم اللي مثل كتابة السحر

مع احترامي الكامل لجميع ابناء العمومة في هذه الهجر

[الرويلي] [ 24/10/2010 الساعة 1:00 صباحاً]
تستاهل كل خير يابو بسام

[زلومي حزين] [ 24/10/2010 الساعة 2:39 مساءً]
ابو بسام شعلة الوفاء للوطن



بورك فيك

[عاااااااااااااااااااااش ] [ 25/10/2010 الساعة 12:46 صباحاً]
خمس الجموع وبيرق العز لعاب************ المرعض العوجان والسيف عالي

ليس بغريب على ابو بسام هذه الاستضافة


رجل بكل ما تحمل الكلمة

اباه رحمة الله علية كان معيناً للصغير قبل الكبير

وبيتة بيت لا تخلو منه العزائم والرجال ولا يغلق بابه ابد

ولكن ذهب وترك رجالاً من نعم الرجال ويقول المثل

(( من خلف ما مات ))

واقول للاستاذ ابو بسام / الطريق امامك وإلى الاماااااااااااااااااااام

[&&&] [ 25/10/2010 الساعة 12:53 صباحاً]
فخذ القطاعا من عشيرة المرعض

يحي ابو بسام على تواجده المميز

ويقولون كما قال الملقب نفسة بــ دكتور زلوم

انت واجهتنا ونحن من يفتخر بك

نرفع قبعة الاعتزاز والفخر بـك فإلى الامااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام


[بنتالشماليه] [ 25/10/2010 الساعة 9:07 مساءً]
انك روعه يابو بسام وتستاهل كل خيرررررررررررررر والـــــــــــــــــــــــــى امام انشاء الله

[زياد عويد] [ 26/10/2010 الساعة 5:02 صباحاً]
اسعدني هذا الخبر كثيراًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاًاً

وأحببت أن أقدم شيء مما في داخلي لهذا الرجل من تقدير وحترام

فهو قدوة لكل شباب زلوم وأنا أعتبره قدوتي

حفظك الله بحفظه ورعاك برعايته

محبك : زياد

[الـــــ ن ــــوفــــ ي 11] [ 26/10/2010 الساعة 7:51 مساءً]
اولا ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,
ثانيا... احب امسي عليكم يا اهالي صوير عموم
ثالثا... احب اهنيكم بشخص بمثالية ابو بسام اللي بجد محسودين عليها لانه نموذج حي لشخص الحي فكر راقي وعي ادراك ثقافه عاليه متجدد الطموح لايقف عند حد معين يحب يطور ذاته ويطول معه غيره مخلص في عمله سوى كان مديرا ام كان رئيسآ للبلديه فهو خير مايضعون الشخص المناسب في المكان المناسب وابو بسام هو كفوو واجدر في ذا المكان لانه عنده من الفكر مايكفي لا ستفادة الاخرين منه وتعلم منه واكبر دليل تعلم المثابره والجد والاجتهاد من هذا الرجل وكيف كان يتنقل من مكان لاخر بسبب حرصه على التعلم , مسيره جيده وذكراها ممتعه واتمنى من كل اهالي صوير يقفوو وقفه صادقه مع هذا الرجل وبذات اهالي زلوم لانه من خيرة اهالي صوير ساندوه كون له عونا ومعينا بعد الله لانه من ابنائكم الابرار والمخلصين,وابو بسام شهادتي فيه مجروحه صاحب خلق حسن صاحب كرم وشهامه (يعني راعي فزعه با العربي يوقف وقفة رجل صادق ).... فإنا لا اقيم شخص بمكانة ابو بسام لان لو قلت فيه مدونه لا تكفي ان تفي با الغرض لانه اكبر من انسان مثلي يقيمه ولكن انا اقول شيء انا شفته ولا مسته منه عن قرب يعني ... اعذرني يا ابو بسام اذا تجاوزت الحدود في كلامي واعترافي,,,
والله يخليك اولادك ويحفظهم يارب من كل شرر ,ربي يوفقك ويسعدك ويكتب لك التوفيق والنجاح
لك مني كل الحب والتقدير والاحترام تقبل مروري وردي
اخوك/فرج عويضه العنزي
ابو النوفي 11

[اسامه الهلالي] [ 27/10/2010 الساعة 8:59 مساءً]
اقول بروفيسور الحياه عدل اخطائك الاملائيه وتعال تكلم عن الرقي

SAUDI ARABIA [الجاااار] [ 16/08/2012 الساعة 12:24 مساءً]
ليت وقتن قد مضى مره يعودي*******والتقي ويااااك في دارن خليه

SAUDI ARABIA [الجاااار] [ 16/08/2012 الساعة 3:24 مساءً]
ليت وقتن قد مضى مره يعوديوالتقي ويااااك في دارن خليه


Powered byبرنامج الموقع الشامل انفنتيv2.0.5
Copyright © dciwww.com
Copyright © 2008 www.sowirnews.com - All rights reserved


الصور | المقالات | البطاقات | الجوال | الأخبار | الفيديو | الصوتيات | المنتديات | الرئيسية